المراحل النهائية لتأهيل الجامعة وتوريد متطلبات العملية التعليميةتكريم خريجي دورة المهارات الادارية واعداد القادة والقائمين عليها الي أقامتها جامعة قاسيون الخاصة لكوادرها الادارييناستمرار العمل واستقبال الطلاب في مكتب الاتصال خلال أيام الخميس من كل أسبوعتقوم جامعة قاسيون بإعداد دورة تأهيلية وتدريبية لاختبار امتحان اللغة الانكليزيةوسيتم الإعلان عن التفاصيل بعد صدور التعليمات التنفيذية من وزارة التعليم العاليتعلن جامعة قاسيون الخاصة عن إقامة دورة تدريبية للصلاب الراغبين بالتقدم الى امتحان القبول في قسم الهندسة المعماريةأسرة جامعة قاسيون الخاصة تتقدم بالتهنئة والتبريكات لأبناء الوطن بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتحدد موعد العطلة الخاصة بالاداريين والطلابمشاركة جامعة قاسيون الخاصة ممثلة بالأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء والدكتور مروان الحلبي والدكتورة هديل الحلقي أعضاء مجلس الأمناء في مؤتمر الوادي للأطباء السوريين في الوطن والمهجرفي إطار دعم جامعة قاسيون الخاصة المستمر للنشاطات و الفعاليات ضمن الجامعة قامت جامعة قاسيون بتكريم الفريق الرياضي و تم توزيع الكؤوس و الميدالياتتبارك جامعة قاسيون الخاصة لكوادرها الإدارية و الأكادمية و الطلابية المركز 16 على مستوى الجامعات الحكومية و الخاصة في سوريةمن أجواء مناقشة مشاريع التخرج للطلاب الخريجين في كليات الادارة والآداب والهندسة .

تعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الادارية في بعض الاقسام

2019-01-03 23:00:00
qasyoun_15465570330o7l6pwI.jpg

 

 

 

 

 

 

 

إعلان توظيف

 

تعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الإدارية بموظفين ضمن قسمي المالية ( محاسب ) والموارد البشرية ( موظف موارد بشرية )  وتبدأ باستقبال طلبات التوظيف لديها  بالشروط التالية :

بالنسبة للمالية :

  1. أن يكون حاصل على  شهادة في الاقتصاد قسم المحاسبة.
  2. خبرة بنفس المجال لمدة لا تقل عن خمس سنوات .
  3. قدرات عالية على التعامل مع البرامج المحاسبية ، وبرامج الحاسوب
  4. إلمام باللغة الانكليزية  ( محادثة – كتابة – قراءة ).
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل و إحترام الأنظمة المتبعة في الجامعة .
  6. بالنسبة للذكور الافضلية لمن أدى الخدمة العسكرية .

 

بالنسبة للموارد البشرية :

  1. أن يكون حاصل على إجازة جامعية .
  2. خبرة في قسم الموارد البشرية لمدة لا تقل عن خمس سنوات
  3. إلمام باللغة الانكليزية  ( محادثة – كتابة – قراءة ). 
  4. التعامل مع برامج الحاسوب بشكل ممتاز .
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل و إحترام الأنظمة المتبعة في الجامعة .
  6. ان يكون متحدثا من الدرجة الاولى ولديه قدرات عالية على الاقناع
  7. التمتع بمهارات اتصالات ادارية وتنظيمية عالية .
  8. بالنسبة للذكور الافضلية لمن أدى الخدمة العسكرية .

 

 

 

على من تتوفر لديه الشروط المذكورة إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي :

   qpu.edu.sy@gmail.com