جانب من التحقيق الصحفي الذي أجرته جريدة الاتحاد الإماراتية مع الدكتور عدنان عزوز عميد كلية الآداب في جامعة قاسيون الخاصة حول ركائز الترجمة .تقديراً لمسيرته الوطنية المشرفة ولجهوده المميزة في خدمة الوطن ودوره الكبير بالارتقاء بالعمل النقابي وتطوير النظام الصحي الوطني تكريم الأستاذ الدكتور وائل الحلقي.مشاركة جامعة قاسيون الخاصة ضمن المؤتمر العملي الأول في جامعة الشام الخاصةضمن استراتيجية إدارة جامعة قاسيون بمواكبة الأنظمة الأكاديمية العالمية وحرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات الطلابية عقد اجتماع بين إدارة الجامعة وإدارة شركة تكامل وحلولأجواء الاحتفالية التي أقامتها جامعة قاسيون الخاصة بعيد المعلمأسرة جامعة قاسيون الخاصة تتقدم بالتهنئة والتبريكات لأبناء الوطن بمناسبة أعياد الجلاء والفصح الشرقي والغربي وتعلن عن عطلة رسميةشاركت جامعة قاسيون الخاصة -ممثلة بالأستاذ الدكتور وائل الحلقي - رئيس مجلس أمناء الجامعة ضمن فعاليات اليوم العلمي الذي أقامته إدارة الخدمات الطبية العسكرية في مشفى تشرين العسكريبدعوة من الرابطة السورية لطب الأسرة شاركت جامعة قاسيون -ممثلة بالأستاذ الدكتور وائل الحلقي- رئيس مجلس أمناء الجامعة- بمحاضرة بعنوان الصممات الخثرية الوريدية في الحملمشاركة جامعة قاسيون الخاصة ممثلة بالأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء باليوم العلمي لكلية الطب البشريتكريم نقابة الأطباء فرع درعا ممثلة برئيس فرع نقابة درعا الدكتور ياسر نصير والزملاء أعضاء النقابة الأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء

تعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الادارية في بعض الاقسام

2019-01-03 23:00:00
qasyoun_15465570330o7l6pwI.jpg

 

 

 

 

 

 

 

إعلان توظيف

 

تعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الإدارية بموظفين ضمن قسمي المالية ( محاسب ) والموارد البشرية ( موظف موارد بشرية )  وتبدأ باستقبال طلبات التوظيف لديها  بالشروط التالية :

بالنسبة للمالية :

  1. أن يكون حاصل على  شهادة في الاقتصاد قسم المحاسبة.
  2. خبرة بنفس المجال لمدة لا تقل عن خمس سنوات .
  3. قدرات عالية على التعامل مع البرامج المحاسبية ، وبرامج الحاسوب
  4. إلمام باللغة الانكليزية  ( محادثة – كتابة – قراءة ).
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل و إحترام الأنظمة المتبعة في الجامعة .
  6. بالنسبة للذكور الافضلية لمن أدى الخدمة العسكرية .

 

بالنسبة للموارد البشرية :

  1. أن يكون حاصل على إجازة جامعية .
  2. خبرة في قسم الموارد البشرية لمدة لا تقل عن خمس سنوات
  3. إلمام باللغة الانكليزية  ( محادثة – كتابة – قراءة ). 
  4. التعامل مع برامج الحاسوب بشكل ممتاز .
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل و إحترام الأنظمة المتبعة في الجامعة .
  6. ان يكون متحدثا من الدرجة الاولى ولديه قدرات عالية على الاقناع
  7. التمتع بمهارات اتصالات ادارية وتنظيمية عالية .
  8. بالنسبة للذكور الافضلية لمن أدى الخدمة العسكرية .

 

 

 

على من تتوفر لديه الشروط المذكورة إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي :

   qpu.edu.sy@gmail.com