لاصحة لإيقاف الدوام غدا وإستمرار العملية الامتحانية غدا الخميس في جامعة قاسيون الخاصةتم عقد الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الامناءمن الزيارة الميدانية الى المقر الرئيسي للجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور وائل الحلقيتعلن جامعة قاسيون عن حاجتها لرفد كوادرها الإدارية ضمن الاقسام الهندسيةزيارة ميدانية الى المقر الرئيسي للجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور وائل الحلقيتعلن جامعة قاسيون عن حاجتها لرفد كوادرها بقسم الخدماتتعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الادارية في بعض الاقسامعام مضى من الانجازات والنجاحات , وعام يأتي بمزيد من الطموحات والتطلعات بهدف بناء مستقبل مليء بالعلم والمعرفة .. وكل عام ووطننا وأبناء شعبنا وجيشنا الباسل وقائدنا المفدى السيد الرئيس بشار الأسد بألف خيرعطلة رسمية في جامعة قاسيون الخاصة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلاديةمباركة لطلاب كلية الهندسة المعمارية بعد نجاحهم بالامتحان الوطني

تعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الادارية في بعض الاقسام

2019-01-03 23:00:00
qasyoun_15465570330o7l6pwI.jpg

 

 

 

 

 

 

 

إعلان توظيف

 

تعلن جامعة قاسيون الخاصة عن رغبتها برفد كوادرها الإدارية بموظفين ضمن قسمي المالية ( محاسب ) والموارد البشرية ( موظف موارد بشرية )  وتبدأ باستقبال طلبات التوظيف لديها  بالشروط التالية :

بالنسبة للمالية :

  1. أن يكون حاصل على  شهادة في الاقتصاد قسم المحاسبة.
  2. خبرة بنفس المجال لمدة لا تقل عن خمس سنوات .
  3. قدرات عالية على التعامل مع البرامج المحاسبية ، وبرامج الحاسوب
  4. إلمام باللغة الانكليزية  ( محادثة – كتابة – قراءة ).
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل و إحترام الأنظمة المتبعة في الجامعة .
  6. بالنسبة للذكور الافضلية لمن أدى الخدمة العسكرية .

 

بالنسبة للموارد البشرية :

  1. أن يكون حاصل على إجازة جامعية .
  2. خبرة في قسم الموارد البشرية لمدة لا تقل عن خمس سنوات
  3. إلمام باللغة الانكليزية  ( محادثة – كتابة – قراءة ). 
  4. التعامل مع برامج الحاسوب بشكل ممتاز .
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل و إحترام الأنظمة المتبعة في الجامعة .
  6. ان يكون متحدثا من الدرجة الاولى ولديه قدرات عالية على الاقناع
  7. التمتع بمهارات اتصالات ادارية وتنظيمية عالية .
  8. بالنسبة للذكور الافضلية لمن أدى الخدمة العسكرية .

 

 

 

على من تتوفر لديه الشروط المذكورة إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي :

   qpu.edu.sy@gmail.com