Disable Preloader

الأخبار والأحداث

January 7, 2021

 

تحت شعار : كن صديقاً للشجرة ... اغرسها ... فالشجرة عطاء ونماء ، وبحضور السيد وزير الزراعة الأستاذ الدكتور محمد حسان قطنا والرفيق أمين الفرع الرفيق حسين الرفاعي والسيد المحافظ  اللواء مروان شربك والأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء والدكتور عادل سفر رئيس جامعة اليرموك الخاصة والأستاذ الدكتور عبداللطيف هنانو رئيس الجامعة وبحضور عدد من الرفاق أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والقيادات المهنية وبحضور طلابي كبير :

تأتي هذه الفعالية ضمن حملة وطنية تطوعية بهدف غرس ملايين الأشجار الحراجية والمثمرة في مختلف المحافظات السورية عامة وفي جامعة قاسيون خاصة فالشجرة رمز الخير والعطاء وأن نزرع الأشجار في هذا الوطن فنحن نزرع الحب والانتماء والارتباط بالجذور لهذه الأرض التي نعشق لتنتج ثماراً وظلالاً وحباً .

أن نزرع شجرة فنحن نعيد البناء للغطاء النباتي الذي لحق به الضرر بفعل الحرب الارهابية – وإن الارهاب لن يثنينا عن التمسك بهذه الأرض التي دافعنا عنها بالدم والمال والعرق .

كما رحب الأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء بالسادة الحضور مؤكدأ بأن جامعة قاسيون سباقة لكل عمل منتج ومنظم يؤدي بالضرورة إلى الارتقاء بجامعتنا ومؤسساتنا ووطننا الحبيب .

بدوره ثمن السيد وزير الزراعة الأستاذ الدكتور محمد حسان قطنا على مشاركة جامعة قاسيون بالحملة الوطنية وأكد أنه طالما الحالة الوطنية بخير فستزدهر الجامعة من خلال طلابها وأساتذتها العلماء ومن خلال الغطاء النباتي أيضاً مشدداً على أهمية التنمية الريفية في تحقيق التنمية المتوازنة .

 

                                                                                                رئاسة جامعة قاسيون الخاصة

 


مشاركة :
طباعة
أُترك تعليقك