Disable Preloader

الأخبار والأحداث

December 21, 2020

جهود كبيرة وعمل دؤوب وسلسلة من الاجراءات والمتابعات التي تم القيام بها ،تكللت بتتويج تطلعات أسرة جامعة قاسيون الخاصة "أساتذة وإداريين وطلاب" بإحداث الفرقة الحزبية في جامعة قاسيون الخاصة .

حيث بحضور الرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفاق رئيس مكتب التنظيم والشباب الفرعين تم عقد المؤتمر التأسيسي للفرقة الحزبية في جامعة قاسيون الخاصة ...

حيث رحب الرفيق الأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء بالرفيق حسين الرافاعي والوفد المرافق وبارك إحداث الفرقة الحزبية مؤكداً أنها وحدة انتاج المناضلين لما تلبيه من دور حيوي بناء وتطوير شخصية الرفيق البعثي على مختلف الصعد ورفع كفاءته النضالية وستشكل الطريق الصحيح في سبيل تنظيم طلابنا وتوجيههم بالشكل الأمثل بما يعزز العملية الأكاديمية في الجامعة ويأطر العمل الحزبي والنضالي الرديف للعمل الأكاديمي في الجامعي .

بدوره بارك الرفيق أمين فرع الحزب في درعا المبادرة التي قامت بها جامعة قاسيون مشيراً إلى أن هذه الفرقة الحزبية هي الفرقة الأولى على مستوى الجامعات الخاصة وسيتم السعي إلى تعميم مبادرة جامعة قاسيون الخاصة التي أطلقها الرفيق الدكتور وائل الحلقي إلى جميع الجامعات الخاصة ، منوهاً انه ومن خلال حضور المئات من الرفاق الأساتذة والاداريين والطلاب أن الحالة الوطنية بأفضل مايمكن وبالتالي نسير على الطريق الصحيح للنهوض بوطننا بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد ، ثم قدم عرضاً سياسياً واقتصادياً لأهم المستجدات على الساحة الوطنية والدولية .

في الختام تم انتخاب قيادة الفرقة الحزبية وتم التأكيد على أن جامعة قاسيون بشموخ أسمها وستستمر بالمضي قدماً بالرسالة الأكاديمية الخالدة وستستمر الجامعة كغيرها من المؤسسات الوطنية مع حزبنا العظيم بصناعة المستقبل بالعلم والمعرفة بقيادة الرفيق الأمين للحزب العام الرفيق الدكتور بشار الأسد .

حضر اللقاء الرفيق الأستاذ عبد اللطيف هنانو رئيس الجامعة ومعاون المدير التنفيذي والرفاق العمداء والرفاق البعثيون في الجامعة

                                                            رئاسة جامعة قاسيون الخاصة

 


مشاركة :
طباعة
أُترك تعليقك