Disable Preloader

الأخبار والأحداث

March 16, 2020

انطلاقاً من حرص جامعة قاسيون الخاصة على سلامة طلابنا الأعزاء والتزاماً بقرار رئاسة مجلس الوزراء : قامت جامعة قاسيون الخاصة بإيقاف دوام أعزائنا الطلاب خلال الفترة الممتدة بين 14/3 ولغاية 2/4 .

كما التقى اليوم السبت الموافق لـ 14/3/2020 الأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور ساطع بدوي رئيس الجامعة والدكتورة رهام الخطيب عضو مجلس الأمناء مع الكادر الإداري في الجامعة .

حيث شرح الأستاذ الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الأمناء – طبيب الجامعة مخاطر المرض وطرق انتقاله كما قام بشرح طرق الوقاية منه مؤكداً على ضرورة تجنب الأماكن المزدحمة وتحقيق معايير النظافة وقاية من المرض .

كما أكد الأستاذ الدكتور وائل الحلقي أن وطننا الحبيب الذي انتصر على عشرات الدول بقوة جيشنا وحكمة قائدنا لن تثنيه أي أمراض قد تعصف بالمنطقة مؤكداً أن هذه الاجراءات التي التي تقوم بها الدولة السورية هي اجراءات حكيمة تأتي لدرء أي خطر قد يهدد شعبنا

مؤكداً أن هذه الفترة يجب استغلالها بالتنظيم الإداري وتلافي الملاحظات السابقة وذلك لنكون مستعدين لاستقبال طلابنا الأعزاء بكامل الجاهزية .

وقد تمنى د.الحلقي السلامة لوطننا وشعبنا العظيم وجامعتنا خصوصاً مؤكداً أن أسرة جامعة قاسيون الخاصة طلاباً ً وأساتذة واداريين أسرة نموذجية هدفها الارتقاء بواقع جامعتنا بما ينعكس على وطننا بالخير باعتبارنا جزء فاعل فيه وينعكس على أفراد هذه الأسرة بالدرجة الأولى .


مشاركة :
طباعة
أُترك تعليقك